مدونتي !!! انساها انساها تماما و لا اجد اي رغبة بداخلي كي افرغ فيها ابداعات مختزنة تحت أغبرة الأوراق و الأجندات ولا حتى يخطر بذهني ان املأ جدار المدونة بكلماتٍ منمقة تعبر عن روح جميلة كانت أو عليلة .. لم يعد يهمني امرها كثراً ... أشعر و كأنها وليدة لم يكتمل نموها بعد ..لذلك لا أود ان ان اظل منقطعة عن تفريغ كل كتاباتي فيها ...... مازلت انتظر اللحظة المناسبة لتأخد كل كلمة قيمتها ........
No comments:
Post a Comment